إستثمار

العملات الأجنبية

قبل تقديم طلبك!

تعرف على حساب الإستثمار في سوق العملات الأجنبية

هذا الحساب مختص فقط في الإستثمار في سوف العملات الأجنبية, أي إدارة حسابك في هذا السوق بشكل كامل بجميع الجوانب, وضمن خطط خاصة, آلية إدارة الحساب تكون من قبل أمان تريدر والطاقم الخاص بها, وما على المستثمر إلى مراقبة حسابة بشكل الذي يريد بدون أي تدخل في الإجراءات المتخذة للمصلحة المشتركة.

ما هي الضمانات الخاصة بالإستثمار

في هذا الحساب, المستثمر لا يقوم بإيداع أي قيمة في حسابنا, فقط في حساب الشركة ( الوسيط ) للعملات الأجنبية والتي يجب أن تكون من طرف أمان تريدر فقط وما دون ذلك لا يتم إدارة حسابك, هذا يعني أن فيمة حسابك تتبقى بشكل كامل في حسابك مع الطرف الآخر أي الوسيط في شركة الفوركس. والمستثمر هو الوحيد المخول في سحب وإيداع أي مبلغ في حسابة.
– أمان تريدر فقط تدير حسابك (محفظتك).

ما هو قيمة المبلغ المطلوب للإستثمار

أقل قيمة لفتح هذا الحساب 5000$ دولار أمريكي ويفضل بشكل أكيد أن يكون المبلغ 10000$, يتم ايداعها في احد شركاة الوفركس (الوسطاء) التي توصى بها أمان تريدر فقط وما دون ذلك لا يتم إدارة الحساب (المحفظة).

قيمة الأرباح وآلية تقسيمها؟

قيمة الأرباح هنا غير ثابتة بتاتا, لكن أمان تريدر تحرص بشكل شديد على العمل بدون  توقف على تحقيق الأرباح المطلوبة, عند كل نهاية شهر يتم حصر الأرباح وتقدير نسبة كل من المستمر و أمان تريدر, ونسبة أمان تريدر 20% بالمئة من فيمة الأرباح.

Loading